شروط الاستخدام

آخر تحديث 5-5-2024

إشعار: شروط وأحكام الاستخدام هذه ملزمة قانوناً. تقع على عاتقك مسؤولية قراءة شروط وأحكام الاستخدام هذه بعناية قبل شراء أي من منتجاتنا أو خدماتنا أو استخدامها أو الوصول إليها.

الأحكام العامة
هذا الموقع مملوك ومدار من قبل فريق محمد الرحيم، وهو فريق متعدد الجنسيات. يقع مقرنا الرئيسي في مدينة فاقوس، محافظة الشرقية، جمهورية مصر العربية يجب أن يكون عمرك ستة عشر عاماً على الأقل حتى تتمكن من استخدام موقعنا. استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة. نحن نستضيف موقعنا على منصة حسنة السمعة ونبذل جهوداً معقولة لصيانة الموقع واستضافته. ومع ذلك، فإننا لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات صريحة فيما يتعلق بسلامة استخدامك الفردي للموقع. الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة قابلة للتغيير في أي وقت.

إشعار الملكية الفكرية
جميع الصور والنصوص والتصميمات والرسومات والعلامات التجارية وعلامات الخدمة مملوكة لفريق محمد الرحيم. يعد استخدام أي من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا كلياً أو جزئياً انتهاكاً لقوانين الملكية الفكرية الدولية، ويعد تعديل أي مواد واردة في هذا الموقع أمراً غير قانوني وقد تتم مقاضاته إلى أقصى حد مسموح به إذا اخترنا القيام بذلك، بما في ذلك طلب العقوبات المالية (الأضرار) و/أو الأمر القضائي الذي يجبرك على التوقف عن استخدام ملكيتنا الفكرية على الفور.

لا يجوز لك استخدام ملكيتنا الفكرية بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك إعادة نشر أي نص أو صورة أو تصميم أو ملكية أخرى على موقع ويب آخر، أو نشر اقتباس أو صورة من موقعنا على أي موقع ويب تابع لجهة خارجية بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي. لقد أنفقنا قدراً كبيراً من الوقت والمال في بناء الملكية الفكرية الموجودة على هذا الموقع ومن أجل الحفاظ على سلامتها، لا يمكننا السماح لأي طرف ثالث باستخدامها دون موافقة كتابية من فريق محمد الرحيم من خلال اتفاقية تعاقدية، مثل اتفاقية استخدام البائع أو إصدار الطباعة.

الأمن وتحمل المخاطر

حماية
تقع على عاتقك مسؤولية بياناتك الشخصية والبنكية من السرقة أو أي وسيلة أخرى للاستخدام غير المصرح به والتي من شأنها أن تنتهك شروط وأحكام الاستخدام هذه. نحن لا نقوم بتخزين أي أرقام كاملة لبطاقات الائتمان أو معلومات الدفع، وبدلاً من ذلك، تتم معالجتها من خلال معالجات خارجية مثل Paypal. من خلال استخدام معالجات الدفع هذه للوصول إلى العرض، فإنك تعوضنا وتتحمل بدلاً من ذلك أي وجميع المخاطر أو المسؤوليات المتعلقة بأمان تفاصيل الدفع، وتوافق على الالتزام بشروط وأحكام الاستخدام المعمول بها لمعالج الدفع التابع للطرف الثالث.

افتراض المخاطر
من خلال الوصول إلى عروضنا و/أو المواد ذات الصلة، سواء كانت مدفوعة أو غير مدفوعة، فإنك تتحمل جميع مخاطر وصولك وأي إجراءات لاحقة تختار اتخاذها نتيجة للتأثير أو المعلومات أو المواد التعليمية المقدمة لك.

اتصالاتك
أي اتصالات يتم إجراؤها من خلال صفحة “تواصل معنا” أو المدونة أو تعليقات المدونة أو الاشتراك في النشرة الإخبارية أو الصفحات الأخرى ذات الصلة، أو مباشرة إلى هواتفنا أو عناوين البريد أو البريد الإلكتروني الخاصة بنا لا تتمتع بامتياز أو سرية وتخضع للعرض والتوزيع من قبل أطراف ثالثة. نحن نملك أي وجميع الاتصالات المعروضة على موقعنا الإلكتروني أو خوادمنا أو تعليقاتنا أو رسائل البريد الإلكتروني أو الوسائط الأخرى وفقاً لما يسمح به قانون ولاية كاليفورنيا، ولن نمنح ائتماناً أو ندفع للمحتوى غير المرغوب فيه الذي ينشئه المستخدم مثل تعليقات المدونة أو رسائل البريد الإلكتروني. لمزيد من المعلومات حول متى وكيف نقوم بتخزين واستخدام اتصالاتك أو أي بيانات تقدمها في تلك الاتصالات، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا في هذه الصفحة.

نحن نحتفظ بالحق في إعادة نشر أي إرسال كلياً أو جزئياً حسب الضرورة المعقولة في سياق أعمالنا. أنت توافق على عدم تقديم أي محتوى أو اتصالات قد تكون غير قانونية أو تخدم غرضاً غير قانوني، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الاتصالات التي يحتمل أن تكون تشهيرية أو كاذبة بشكل ضار أو فاحشة أو مسيئة أو مهملة أو ضارة أو غير مناسبة.

إخلاء المسؤولية
يتم توفير موقعنا والمواد ذات الصلة للاستخدام التعليمي والإعلامي فقط. أنت توافق على تعويض موقعنا وشركتنا وحمايتهما من أي خسارة أو سلوك مباشر أو غير مباشر يتم تكبدهما نتيجة لاستخدامك لموقعنا الإلكتروني وأي اتصالات ذات صلة، بما في ذلك نتيجة أي عواقب ناجمة عن الإخفاقات التكنولوجية مثل معالج الدفع. خطأ (أخطاء) أو فشل (أخطاء) في النظام.

على الرغم من أننا قد نشير إلى بعض النتائج أو المواقف على هذا الموقع، فإنك تفهم وتقر بأننا لا نقدم أي ضمان فيما يتعلق بدقة بيانات الطرف الثالث الواردة هنا أو احتمالية نجاحك نتيجة لهذه البيانات أو أي بيانات أخرى. البيانات في أي مكان على هذا الموقع. إذا كانت لديك أسئلة طبية أو قانونية أو مالية، فيجب عليك استشارة أخصائي طبي أو محامٍ أو CPA و/أو CFP على التوالي. نحن نخلي مسؤوليتنا صراحةً عن أي وكل المسؤولية عن أي إجراءات أو إغفالات تختار القيام بها نتيجة لاستخدام هذا الموقع أو المواد أو المنتجات أو الدورات التدريبية ذات الصلة أو المواد الواردة هنا.

يتم تحديث هذا الموقع بشكل منتظم، وبينما نحاول تقديم بيانات دقيقة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة، لا يمكننا ضمان أن جميع المواد والوسائط ذات الصلة الواردة هنا دقيقة تماماً أو كاملة أو محدثة. أنت تقر وتفهم صراحةً أن أي معلومات أو معرفة تكتسبها نتيجة لاستخدام هذا الموقع يتم استخدامها على مسؤوليتك الخاصة. إذا رأيت أي أخطاء أو سهو وترغب في إعلامنا بذلك، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على contact@melrahim.com.

إخلاء مسؤولية الطرف الثالث
أنت تقر وتوافق على أننا لسنا مسؤولين عن أي سلوك تشهيري أو مسيء أو غير قانوني لأي مشارك أو مستخدم آخر، بما في ذلك أنت.

إخلاء المسؤولية عن الضمانات
نحن لا نقدم أي ضمانات فيما يتعلق ببرامجنا أو منتجاتنا أو خدماتنا أو مواد البرنامج. أنت توافق على أن البرامج أو المنتجات أو الخدمات أو مواد البرنامج يتم تقديمها “كما هي” ودون أي ضمانات من أي نوع سواء كانت صريحة أو ضمنية. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، نحن نخلي مسؤوليتنا من جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية لقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. نحن لا نضمن أن البرامج أو المنتجات أو الخدمات أو المواد البرنامجية ستكون فعالة أو غير منقطعة أو صحيحة أو كاملة أو مناسبة أو خالية من الأخطاء، أو أنه سيتم تصحيح العيوب، أو أن أي جزء من الموقع أو المحتوى خالي من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. نحن لا نضمن أو نقدم أي تعهدات فيما يتعلق باستخدام أو نتائج استخدام برنامجنا أو منتجاتنا أو مواد خدماتنا أو على مواقع الويب الخاصة بأطراف ثالثة من حيث صحتها أو دقتها أو توقيتها أو موثوقيتها أو غير ذلك.

التعويض وتحديد المسؤولية والتنازل عن المطالبات

الشركات التابعة
قد يستخدم هذا الموقع روابط تابعة لبيع منتجات أو خدمات معينة. نحن نخلي مسؤوليتنا من أي وجميع المسؤوليات الناتجة عن عملية الشراء الخاصة بك من خلال أحد هذه الروابط. سنبذل جهوداً معقولة لإعلامك متى وأين قمنا بوضع روابط تابعة بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية هذا الموجود في هذه الشروط والأحكام. أنت تقبل المسؤولية الصريحة عن أي وجميع العواقب أو الفوائد الناجمة عن النقر على الروابط التابعة الموجودة في هذا الموقع أو الاتصالات ذات الصلة.

نهاية
إذا شعرنا في أي وقت بأنك انتهكت هذه الشروط والأحكام، فسننهي على الفور استخدامك لموقعنا الإلكتروني وأي اتصالات ذات صلة حسبما نراه مناسباً. يقع ضمن تقديرنا الخاص السماح لأي مستخدم بالوصول إلى موقعنا الإلكتروني، ويجوز لنا إلغاء هذا الوصول في أي وقت دون إشعار مسبق، وإذا لزم الأمر، حظر عنوان IP الخاص بك من الزيارات الإضافية إلى موقعنا (مواقعنا).

اتفاق كامل
قبل التسجيل في موقعنا الإلكتروني أو إجراء أي عمليات شراء مننا، سيُطلب منك الموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة بنا. إذا وافقت، أو بمجرد موافقتك، على شروط سياسة الخصوصية جنباً إلى جنب مع هذه الشروط والأحكام، فإن المعلومات الواردة هنا تشكل الاتفاقية الكاملة بين مستخدمي الموقع وشركتنا فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع.

القانون والسلطة القضائية
تخضع شروط وأحكام الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه للقوانين الدولية وأهمها قوانين جمهورية مصر العربية ويتم تفسيرها وفقاً لها. أي نزاع ينشأ عن أو يتعلق بالمعلومات الواردة في هذه الوثيقة يخضع للفصل في محافظة الشرقية، جمهورية مصر العربية.

موافقة
باستخدام موقعنا، فإنك توافق بموجبه على شروط وأحكام الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول شروط وأحكام الاستخدام الخاصة بنا، أو سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على contact@melrahim.com

كل الحقوق محفوظة
جميع الحقوق غير الممنوحة صراحة في شروط وأحكام الاستخدام وسياسة الخصوصية أو أي تصريح مكتوب هنا، محفوظة بواسطة فريق محمد الرحيم.

الاستقلالية
إذا تم اعتبار أي جزء من شروط وأحكام الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه غير قانوني و/أو غير قابل للتنفيذ، فستظل جميع الأحكام الأخرى الواردة هنا سارية المفعول والتأثير بالكامل، وسنحاول مواكبة القوانين والامتثالات المعمول بها وفقاً للمستطاع وبشكل دوري من طرفنا.

معلومات الاتصال

البريد الإلكتروني: contact@melrahim.com
الجوال والواتس: 00201026704510
العنوان: شارع السيد علي أفندي، مدينة فاقوس، محافظة الشرقية، جمهورية مصر العربية

آخر تحديث 5-5-2024

Scroll to Top