سياسة الخصوصية

آخر تحديث 5-5-2024

نحن في موقع محمد الرحيم نحترم خصوصيتك. تم تصميم سياسة الخصوصية هذه لشرح كيفية قيامنا بجمع واستخدام ومشاركة وحماية المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا عند وصولك إلى موقعنا الإلكتروني، أو شراء بضائعنا أو خدماتنا، أو التعامل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حقوقك الخاصة. إلى المعلومات التي نجمعها.

يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية. سنقوم بتنبيهك بأية تغييرات تطرأ على هذه السياسة عن طريق تغيير تاريخ “آخر تحديث” الموجود أعلى هذه السياسة. تصبح أي تغييرات سارية فور نشرها على موقعنا الإلكتروني، وأنت تتنازل عن إشعار محدد بأي تغييرات على السياسة من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا (مواقعنا) والوصول إليه. نحن نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري، عندما تستخدم موقعنا لأي غرض أو عندما تتفاعل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي. يُعتبر أنك قبلت أي تغييرات على أي سياسة خصوصية منقحة من خلال استخدامك المستمر لموقعنا على الويب بعد نشر سياسة الخصوصية المنقحة.

المعلومات التي نجمعها
نقوم بجمع مجموعة متنوعة من المعلومات منك عندما تزور موقعنا الإلكتروني، أو تقوم بعمليات شراء، أو تتفاعل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي. من خلال قبول سياسة الخصوصية هذه، فإنك توافق بشكل خاص على جمعنا للبيانات الموضحة أدناه، وعلى استخدامنا للبيانات، ومعالجة هذه البيانات، وعلى مشاركتنا للبيانات مع معالجات خارجية حسب الحاجة إلى خدماتنا المشروعة. مصالح تجارية. قد تتضمن المعلومات التي نجمعها ما يلي:

بيانات شخصية
البيانات الشخصية هي المعلومات التي يمكن استخدامها لتحديد هويتك على وجه التحديد، بما في ذلك اسمك أو عنوانك أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو المعلومات الديموغرافية مثل عمرك أو جنسك أو مسقط رأسك. أنت توافق على تزويدنا بهذه المعلومات من خلال تقديمها لنا طوعاً على موقعنا الإلكتروني أو أي تطبيق للهاتف المحمول. أنت تقدم بعضاً من هذه المعلومات عندما تقوم بالتسجيل في موقعنا أو إجراء عمليات شراء منه. يمكنك أيضاً تقديم هذه المعلومات من خلال المشاركة في الأنشطة المختلفة المرتبطة بموقعنا، بما في ذلك الرد على المدونات أو الاتصال بنا لطرح الأسئلة أو المشاركات. إن قرارك بالكشف عن هذه البيانات هو قرار طوعي تماماً. لست ملزماً بتقديم هذه المعلومات، لكن رفضك قد يمنعك من الوصول إلى مزايا معينة من موقعنا الإلكتروني أو من إجراء عمليات شراء.

البيانات المشتقة
البيانات المشتقة هي المعلومات التي تجمعها خوادمنا تلقائياً عنك عند وصولك إلى موقعنا الإلكتروني، مثل عنوان IP الخاص بك ونوع المتصفح والتواريخ والأوقات التي تدخل فيها إلى موقعنا الإلكتروني والصفحات المحددة التي تشاهدها. إذا كنت تستخدم تطبيقاً للهاتف المحمول، فقد تقوم خوادمنا بجمع معلومات حول اسم جهازك ونوعه ورقم هاتفك وبلدك الأصلي والتفاعلات الأخرى. قد تتضمن البيانات المشتقة أيضاً البيانات التي تم جمعها بواسطة موفري الخدمات الخارجيين، مثل موفري الإعلانات والتحليلات، وقد تتضمن ملفات تعريف الارتباط أو بيانات السجل أو إشارات الويب. تتم مناقشة ملفات تعريف الارتباط بشكل كامل أدناه. البيانات المشتقة التي يجمعها مقدمو الخدمات الخارجيون لا تحدد بشكل عام فرداً معيناً.

البيانات المالية
البيانات المالية هي البيانات المرتبطة بطريقة الدفع الخاصة بك، مثل تفاصيل بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي. نقوم بجمع البيانات المالية للسماح لك بشراء المنتجات أو الخدمات أو طلبها أو إرجاعها أو تبادلها من موقعنا الإلكتروني وأي مواقع أو تطبيقات ذات صلة. نقوم بتخزين بيانات مالية محدودة. يتم نقل معظم البيانات المالية إلى معالج الدفع لدينا. ويجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بهؤلاء المعالجين لتحديد كيفية استخدامهم لبياناتك المالية والكشف عنها وحمايتها.

بيانات الشبكات الاجتماعية
يجوز لنا الوصول إلى المعلومات الشخصية من مواقع وتطبيقات الشبكات الاجتماعية، بما في ذلك Facebook وInstagram وLinkedin وTwitter وSnapchat أو مواقع أو تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى غير المذكورة على وجه التحديد هنا، والتي قد تتضمن اسمك واسم مستخدم الشبكة الاجتماعية والموقع وعنوان البريد الإلكتروني. والعمر والجنس وصورة الملف الشخصي وأي معلومات عامة أخرى. إذا كنت لا تريد أن نتمكن من الوصول إلى هذه المعلومات، فيرجى الانتقال إلى موقع التواصل الاجتماعي المحدد وتغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بك.

بيانات الجهاز المحمول
إذا كنت تستخدم موقعنا عبر جهاز محمول أو تطبيق، فقد نقوم بجمع معلومات حول جهازك المحمول، بما في ذلك معرف الجهاز والطراز والشركة المصنعة ومعلومات الموقع.

بيانات أخرى
في بعض الأحيان، يمكنك أن تقدم لنا بيانات إضافية من أجل الدخول في مسابقة أو هدية أو للمشاركة في استطلاع. سيُطلب منك تقديم هذه المعلومات وسيكون من الواضح أنك تقدم هذا النوع من المعلومات مقابل الاشتراك في مثل هذه المسابقة أو الهدية أو الاستطلاع.

كيف نستخدم معلوماتك
تتيح لنا معلوماتك أن نقدم لك منتجات وخدمات معينة، بما في ذلك استخدام موقعنا الإلكتروني، للوفاء بالتزاماتنا تجاهك، ولتخصيص تفاعلك مع موقعنا الإلكتروني، وللسماح لنا باقتراح منتجات وخدمات أخرى نعتقد أنها قد تكون كذلك. اثار اهتمامك. نقوم عموماً بتخزين بياناتك وإرسالها إلى طرف ثالث لمعالجتها. ومع ذلك، إلى الحد الذي نعالج فيه بياناتك، فإننا نفعل ذلك لخدمة مصالحنا التجارية المشروعة (مثل تزويدك بفرصة شراء بضائعنا أو خدماتنا والتفاعل مع موقعنا الإلكتروني).

على وجه التحديد، قد نستخدم المعلومات والبيانات الموضحة أعلاه من أجل:

  1. إنشاء وإدارة حسابك.
  2. تسليم أي منتجات أو خدمات اشتريتها إليك.
  3. التواصل معك.
  4. معالجة المدفوعات أو المبالغ المستردة.
  5. الاتصال بك بخصوص العروض الجديدة التي نعتقد أنك ستثير اهتمامك.
  6. التفاعل معك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  7. إرسال رسالة إخبارية أو تحديثات أخرى إليك حول شركتنا أو موقعنا الإلكتروني.
  8. تقديم إعلانات مستهدفة.
  9. طلب ​​تعليقات منك.
  10. إخطارك بالتحديثات التي تطرأ على عروض منتجاتنا وخدماتنا.
  11. حل النزاعات واستكشاف أي مشاكل وإصلاحها.
  12. إدارة المسابقات أو الهدايا.
  13. قم بإنشاء ملف تعريف مخصص لك، بحيث تكون التفاعلات المستقبلية مع موقعنا الإلكتروني أكثر شخصية.
  14. تجميع بيانات إحصائية مجهولة المصدر لاستخدامنا الخاص أو لاستخدام طرف ثالث.
  15. المساعدة في إنفاذ القانون عند الضرورة.
  16. منع النشاط الاحتيالي على موقعنا الإلكتروني.
  17. تحليل الاتجاهات لتحسين موقعنا وعروضنا.

أسباب استخدام بياناتك ومعالجتها
يتم استخدام المعلومات التي نجمعها ونخزنها في المقام الأول للسماح لنا بعرض السلع والخدمات للبيع. بالإضافة إلى ذلك، يجوز لـ موقع وخدمات محمد الرحيم جمع معلوماتك واستخدامها ومعالجتها بناءً على الأسس التالية:

المصالح التجارية المشروعة:
يجوز لنا استخدام بياناتك ومعالجتها لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة، والتي تشمل، من بين أمور أخرى، التواصل معك، وتحسين بضائعنا أو خدماتنا، وتحسين موقعنا الإلكتروني، وتزويدك بالمعلومات أو المنتجات التي طلبتها.

تنفيذ العقد:
يجوز لنا استخدام معلوماتك ومعالجتها لإبرام عقد معك ولتنفيذ التزاماتنا التعاقدية تجاهك.

الموافقة:
يجوز لنا استخدام بياناتك، أو السماح لأطراف ثالثة محددة باستخدام بياناتك، بناءً على موافقتك على استخدامنا لتلك البيانات ومشاركتها. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت، ولكن القيام بذلك قد يؤثر على قدرتك على استخدام موقعنا أو العروض الأخرى.

وفقاً لما يقتضيه القانون:
يجوز لنا أيضاً استخدام بياناتك أو معالجتها كما هو مطلوب منا للامتثال للالتزامات القانونية.

لماذا نكشف عن معلوماتك؟
قد نشارك معلوماتك مع أطراف ثالثة في مواقف معينة. على وجه الخصوص، قد نشارك بياناتك مع معالجات خارجية حسب الحاجة لخدمة مصالحنا التجارية المشروعة، والتي تشمل إدارة موقعنا الإلكتروني، وإدارة حسابك، وإبرام عقود معك، والتواصل معك، وتلقي طلبات السلع أو الخدمات. وتقديم بضائعنا وخدماتنا، وتحديد الاتجاهات، وحماية أمان شركتنا وموقعنا الإلكتروني، وتسويق سلع وخدمات إضافية لك. الأساس القانوني لكشفنا عن بياناتك هو موافقتك على سياسة الخصوصية هذه وحقنا في حماية وتعزيز مصالحنا التجارية المشروعة.

فيما يلي الأسباب المحددة التي تجعلنا نشارك معلوماتك:

معالجة الطرف الثالث:
قد نكشف عن معلوماتك لأطراف ثالثة تساعدنا في مهام مختلفة، بما في ذلك معالجة الدفع وخدمات الاستضافة وتسليم البريد الإلكتروني والاتصالات وخدمة العملاء. قد لا نكشف دائماً عن معالجات الطرف الثالث هذه إذا لم يكن ذلك مطلوباً بموجب القانون. نحن لا نسمح لهم باستخدام معلوماتك الشخصية أو الكشف عنها إلا فيما يتعلق بتزويد شركتنا بخدماتهم.

بموجب القانون:
يجوز لنا مشاركة بياناتك وفقاً لما يقتضيه القانون أو للرد على الإجراءات القانونية، بما في ذلك أمر الاستدعاء، أو حسب الضرورة لحماية حقوق الآخرين وممتلكاتهم وسلامتهم. يتضمن ذلك مشاركة المعلومات مع أطراف أخرى لمنع الاحتيال أو معالجته وتجنب مخاطر الائتمان.

لحماية شركتنا:
قد نستخدم معلوماتك لحماية شركتنا، بما في ذلك التحقيق في أي انتهاكات لحقوقنا أو سياساتنا ومعالجتها. يجوز لنا أيضاً الكشف عن معلوماتك عند الضرورة المعقولة للحصول على التغطية التأمينية والحفاظ عليها، أو إدارة المخاطر، أو الحصول على مشورة مالية أو قانونية، أو ممارسة المطالبات القانونية أو الدفاع عنها.

تحويلات الأعمال:
في حالة انخراط شركتنا في عملية اندماج أو استحواذ أو إجراءات إفلاس أو حل أو إعادة تنظيم أو معاملة أو إجراء مماثل، يجوز لنا نقل بياناتك أو مشاركتها كجزء من تلك الإجراءات. في مثل هذه التحولات، تعد معلومات العميل أحد أصول الأعمال التي يتم الحصول عليها من قبل طرف ثالث. أنت تقر بأن عمليات نقل الأعمال هذه قد تحدث وأنه يمكن الاستمرار في تخزين معلوماتك الشخصية أو استخدامها أو معالجتها على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه.

التفاعل مع الآخرين:
إذا كنت تتفاعل مع الآخرين على موقعنا الإلكتروني، مثل المشاركة في محادثة جماعية أو دورة جماعية عبر الإنترنت، فقد يتمكن المستخدمون الآخرون من الوصول إلى بعض بياناتك، بما في ذلك اسمك وصورة ملفك الشخصي وسجلك التفاعل مع موقعنا الإلكتروني، مثل التعليقات أو المنشورات السابقة.

المنشورات عبر الإنترنت:
عندما تقوم بالنشر عبر الإنترنت، قد يشاهد الآخرون منشوراتك، وقد نقوم بتوزيع تعليقاتك خارج الموقع.

الروابط الخارجية:
قد يتضمن موقعنا الإلكتروني روابط تشعبية لمواقع أخرى لا نتحكم فيها. نقترح عليك توخي الحذر عند النقر فوق الارتباط التشعبي. على الرغم من أننا نبذل عناية معقولة في تضمين رابط تشعبي على صفحة الويب الخاصة بنا، إلا أننا لا نراقب بانتظام مواقع الويب الخاصة بهذه الأطراف الثالثة ولسنا مسؤولين عن أي ضرر أو عواقب تعاني منها باستخدام هذه الارتباطات التشعبية. نحن لسنا ملزمين بسياسات الخصوصية الخاصة بأي موقع ويب تابع لجهة خارجية يمكنك الوصول إليه عن طريق رابط تشعبي، كما أنهم ليسوا ملزمين بسياساتنا. نحن نشجعك على قراءة سياسات مواقع الطرف الثالث هذه قبل التفاعل معها أو إجراء عمليات شراء. وقد يقومون بجمع معلومات مختلفة وبطرق مختلفة عما نقوم به.

أغراض أخرى:
يجوز لنا الكشف عن بياناتك الشخصية عند الضرورة للامتثال لأي التزام قانوني أو لحماية مصالحك أو المصالح الحيوية للآخرين أو لشركتنا.

تقنيات التتبع
ملفات السجل:
مثل العديد من المواقع الأخرى، نحن نستخدم ملفات السجل. تقوم هذه الملفات فقط بتسجيل زوار الموقع – وهو عادة إجراء قياسي لشركات الاستضافة وجزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات الموجودة داخل ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، ونوع المتصفح، ومزود خدمة الإنترنت (ISP)، وختم التاريخ / الوقت، وصفحات الإحالة / الخروج، وربما عدد النقرات. يتم استخدام هذه المعلومات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم حول الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية. لا ترتبط عناوين IP وغيرها من هذه المعلومات بأي معلومات يمكن تحديدها شخصياً.

ملفات تعريف الارتباط: نستخدم أيضاً ملفات تعريف الارتباط – وهي ملفات نصية صغيرة يتم إرسالها إلينا بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك – وإشارات الويب لتخزين معلومات معينة. قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمصادقة هويتك، أو لتحديد ما إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني، أو للتخصيص، أو للأمان، أو للإعلانات المستهدفة، أو لتحليل أداء موقعنا وخدماتنا. على سبيل المثال، تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط أن نوصيك بمشاركات المدونة بناءً على ما قرأته على موقعنا في الماضي. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط غير الخاصة بحسابك ولكنها فريدة بما يكفي للسماح لنا بتحليل الاتجاهات العامة والاستخدام، وتخصيص تفاعلك مع موقعنا. تساعدنا هذه المعلومات على فهم استخدام موقعنا وتحسين موقعنا وعروض الخدمات.

يجوز لنا استخدام أي من أنواع ملفات تعريف الارتباط التالية أو جميعها:

ملفات تعريف الارتباط الأساسية: تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه في تشغيل موقعنا الإلكتروني وتحسين تجربتك مع موقعنا الإلكتروني. قد تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه بتحميل المحتوى بسرعة أكبر أو تسمح لك بالوصول إلى أقسام “الأعضاء فقط” أو أقسام المستخدمين المتكررين على موقعنا الإلكتروني.

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية: تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه بتذكر تفضيلاتك من الزيارات السابقة لموقعنا الإلكتروني، بما في ذلك معلومات الاشتراك في الاستطلاعات، بحيث لا يتعين عليك إدخال نفس المعلومات عدة مرات.

ملفات تعريف الارتباط لوسائل التواصل الاجتماعي: تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه بالتسجيل عند تفاعلك مع إحدى أدوات الوسائط الاجتماعية أثناء زيارة موقعنا على الويب. على سبيل المثال، قد نسجل أنك “أعجبت” بجانب معين من موقعنا. قد يشارك تطبيق الوسائط الاجتماعية أيضاً البيانات التي سمحت له بمشاركتها معنا. إذا كنت ترغب في تغيير إعدادات مشاركة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، فيرجى زيارة إعدادات الخصوصية لشبكة التواصل الاجتماعي.

ملفات تعريف الارتباط الإعلانية: قد نعمل مع شركاء إعلان من جهات خارجية يقومون بجمع معلومات حول عادات التصفح الخاصة بك على موقعنا الإلكتروني من أجل عرض إعلان ذي صلة بخدماتنا لاحقاً عندما تكون على موقع تابع لجهة خارجية مثل منصة التواصل الاجتماعي. قد تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه أيضاً بالوصول إلى موقعك.

علامات البكسل: قد نستخدم علامة البكسل، وهي عبارة عن ملف رسومي صغير يسمح لنا بمراقبة استخدام موقعنا الإلكتروني وتزويدنا بالمعلومات المتعلقة بتفاعلك مع الموقع. قد تقوم هذه العلامات بجمع عنوان IP من الجهاز الذي تستخدمه ونوع المتصفح. يتم استخدام علامات البكسل أيضاً من قبل شركائنا الخارجيين لجمع المعلومات عند زيارتك لموقعنا على الويب، وقد نستخدم هذه المعلومات لعرض الإعلانات المستهدفة.

تأكيدات البريد الإلكتروني: قد نتلقى تأكيدات عبر البريد الإلكتروني عندما تفتح بريداً إلكترونياً منا. يتيح لنا ذلك تحديد ما إذا كان المستخدمون يستجيبون بشكل إيجابي لمراسلاتنا عبر البريد الإلكتروني وتحسين تلك الاتصالات.

تقنيات أخرى: يمكن استخدام تقنيات البيانات الأخرى التي تجمع معلومات قابلة للمقارنة للأمان، واكتشاف الاحتيال، وأغراض مماثلة، لتزويدنا بمعلومات حول استخدامك لموقعنا الإلكتروني، ولتحسين موقعنا الإلكتروني وعروض الخدمات المقدمة لك بشكل أكبر.

تحليلات الموقع
قد نتشارك مع شركات تحليلية خارجية، بما في ذلك Google Analytics. قد تستخدم الشركات التحليلية أيضاً ملفات تعريف الارتباط (الموصوفة أعلاه) أو تقنيات التتبع الأخرى لتحليل استخدام الزائرين لموقعنا الإلكتروني لتحديد مدى شعبية المحتوى، وفهم النشاط عبر الإنترنت بشكل أفضل. نحن لا ننقل المعلومات الشخصية إلى الشركات التحليلية الخارجيين. ومع ذلك، من أجل الوصول إلى موقعنا، يجب عليك الموافقة على جمع واستخدام المعلومات الخاصة بك من قبل هذه الشركات التحليلية التابعة لجهات خارجية. يجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بهم والاتصال بهم مباشرة إذا كانت لديك أسئلة. إذا كنت لا تريد جمع أي معلومات واستخدامها من خلال تقنيات التتبع، فتفضل بزيارة أداة إلغاء الاشتراك في مبادرة إعلانات الشبكة أو أداة إلغاء الاشتراك في تحالف الإعلانات الرقمية.

احصائيات جوجل Google Analytics: يمكنك إلغاء الاشتراك في إتاحة نشاطك على موقعنا الإلكتروني لـ Google Analytics عن طريق تثبيت وظيفة المتصفح الإضافية لتعطيل التتبع في Google Analytics. تمنع هذه الوظيفة الإضافية Google Analytics من استرداد المعلومات حول زياراتك لموقعنا الإلكتروني. لمزيد من المعلومات حول سياسة خصوصية Google، يرجى زيارة: https://policies.google.com/privacy.

فيس بوكFacebook: يمكنك إلغاء الاشتراك في إعلانات Facebook القائمة على الاهتمامات من خلال زيارة: https://www.facebook.com/help/568137493302217. يمكنك معرفة المزيد حول سياسة خصوصية Facebook على: https://www.facebook.com/full_data_use_policy.

معالجة معلوماتك
في أغلب الأحيان، لا نقوم بمعالجة معلوماتك داخلياً، ولكن نعطيها إلى معالجات خارجية للمعالجة. على سبيل المثال، عندما يأخذ PayPal معلومات الدفع الخاصة بك، فهو معالج تابع لجهة خارجية. يقومون بمعالجة دفعتك وتحويل الأموال إلينا. لذلك، في كثير من الحالات، سيكون من الضروري بالنسبة لنا أن ننقل معلوماتك إلى معالج تابع لجهة خارجية، حيث لا نملك القدرة على أداء هذه الوظائف. مزيد من التفاصيل حول معالجة الطرف الثالث مفصلة أدناه.

ومع ذلك، يجوز لنا، من وقت لآخر، معالجة بياناتك داخلياً. الأساس القانوني لهذه المعالجة هو موافقتك على المعالجة، وحاجتنا إلى إجراء مصالحنا التجارية المشروعة، والامتثال للالتزامات القانونية. إن أغراضنا من معالجة هذه المعلومات، إذا قمنا بذلك، هي إدارة موقعنا وعروضنا وصيانتها وتحسينها، وإبرام عقود معك، والوفاء بشروط تلك العقود، والاحتفاظ بسجلات معاملاتنا وتفاعلاتنا، قادرون على تزويدك بالسلع والخدمات، للامتثال لالتزاماتنا القانونية، والحصول على المشورة المهنية، ولحماية حقوق ومصالح شركتنا وعملائنا (بما فيهم أنت) وأي أطراف ثالثة. قد نقوم بمعالجة البيانات التالية:

  1. البيانات المرتبطة بحسابك، مثل اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الدفع.
  2. بيانات حول استخدامك لموقعنا الإلكتروني، مثل عنوان IP الخاص بك والمعلومات الجغرافية ومدة وصولك إلى موقعنا الإلكتروني وما شاهدته.
  3. البيانات المتعلقة بملفك الشخصي، مثل اسمك أو عنوانك أو صورة ملفك الشخصي أو اهتماماتك وهواياتك أو تفاصيل التوظيف.
  4. البيانات التي تقدمها لنا أثناء استخدام خدماتنا.
  5. البيانات التي تنشرها على موقعنا الإلكتروني، مثل التعليقات أو الردود على المدونات.
  6. البيانات التي ترسلها إلينا عند إجراء استفسار بخصوص موقعنا الإلكتروني أو عروضنا.
  7. البيانات المتعلقة بمعاملاتك معنا، بما في ذلك شرائك لبضائعنا أو خدماتنا. قد تتضمن هذه المعلومات تفاصيل الاتصال ومعلومات الدفع.
  8. البيانات التي تقدمها لنا عند الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني أو النشرات الإخبارية لدينا، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الاتصال.
  9. البيانات التي ترسلها إلينا عبر المراسلات، مثل عندما ترسل إلينا أسئلة عبر البريد الإلكتروني.
  10. أي بيانات أخرى محددة في هذه السياسة، بغرض الامتثال لالتزاماتنا القانونية، أو لحماية المصالح الحيوية لك أو لأي شخص طبيعي آخر.

البيانات الدولية
تتم استضافة موقعنا الإلكتروني بواسطة خوادم موجودة في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وأي دولة أخرى. ولذلك، إذا كنت تقيم خارج الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وأي دولة أخرى، فسيتم نقل بعض بياناتك دولياً إلى تلك الخوادم وتخزينها عليها. بالإضافة إلى ذلك، قد نستخدم معالجات خارجية (بما في ذلك معالجات الدفع) ومقاولين من الباطن موجودين في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وأي دولة أخرى. نحن نستخدم جميع الطرق المعقولة لحماية سلامة بياناتك أثناء النقل، بما في ذلك استضافة موقعنا على خوادم ذات سمعة طيبة وإشراك معالجات خارجية ذات سمعة طيبة. باستخدام هذا الموقع وتزويدنا بالمعلومات، فإنك توافق على نقل ومعالجة وتخزين معلوماتك في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وأي دولة أخرى. لاحظ أن قوانين الخصوصية في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وأي دولة أخرى قد لا تكون صارمة مثل تلك الموجودة في بلدك. أرجو أن تعلم أنه:

● يجوز لنا نقل البيانات التي نجمعها إلى مواقع خارج مقرنا الرئيسي للمعالجة أو التخزين، وقد تتم معالجة البيانات بواسطة موظفينا أو بواسطة معالجين تابعين لجهات خارجية. على سبيل المثال، قد نقوم بإشراك أطراف ثالثة لتنفيذ الطلبات. من خلال تقديم بياناتك الشخصية، فإنك توافق على هذا النقل والتخزين والمعالجة. نحن نتخذ جميع الخطوات المعقولة للتأكد من التعامل مع بياناتك بشكل آمن وبما يتوافق مع سياسة الخصوصية هذه.

● يتم تخزين البيانات المقدمة لنا على خوادم آمنة.

● إن نقل البيانات عبر الإنترنت ليس آمناً تماماً على الإطلاق، ولا يمكننا ضمان أمان البيانات التي يتم إرسالها إلينا إلكترونياً. إن نقلك للبيانات إلينا يكون على مسؤوليتك الخاصة.

● عندما تكون البيانات التي أرسلتها إلينا محمية بكلمة مرور، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور. أنت مسؤول حصرياً عن أي انتهاكات لبياناتك تنتج عن إفصاحك عن كلمة المرور الخاصة بك أو فشلك في حمايتها.

الاحتفاظ بالبيانات
نحن نحتفظ بالبيانات الشخصية طالما كانت هناك حاجة إليها لتنفيذ أغراضنا التجارية المشروعة أو للامتثال لالتزاماتنا القانونية، أو حتى تطلب منا حذف بياناتك. على سبيل المثال، سنحتفظ ببعض المعلومات الشخصية إلى أجل غير مسمى لأغراض الحفاظ على حسابك، ما لم تقم بحذف حسابك. سيتم الاحتفاظ بالبيانات التي نجمعها لغرض محدد، مثل مساعدة تطبيق القانون أو تحليل الاتجاهات، لمدة لا تزيد عن ما هو ضروري لهذا الغرض المحدد. سيتم حذف البيانات التي لم تعد بحاجة إليها لأي من الأغراض المذكورة أعلاه نهائياً.

سنحترم طلبك بحذف بياناتك، كما هو موضح بشكل كامل أدناه، ما لم يطلب منا القانون الاحتفاظ بإمكانية الوصول إلى البيانات. ومع ذلك، لاحظ أنه لا يمكننا التحكم في سياسات الاحتفاظ الخاصة بأطراف ثالثة. إذا كنت ترغب في قيام أي طرف ثالث، بما في ذلك أولئك الذين أرسلنا إليهم بياناتك، بحذف تلك البيانات، فسوف تحتاج إلى الاتصال بهذه الأطراف الثالثة مباشرة.

يجوز لنا الاحتفاظ ببيانات الاستخدام (أي البيانات التي تجمعها شركتنا أو شركات التحليل التابعة لجهات خارجية بغرض تحليل استخدام موقعنا الإلكتروني) حسب الحاجة لأغراض التحليل الداخلي. عادةً ما يتم الاحتفاظ بهذا النوع من البيانات لفترة زمنية أقصر من البيانات الشخصية، ما لم تكن البيانات ضرورية لتحسين أمان أو وظائف موقعنا أو عروضنا، أو نحن ملزمون قانوناً بالاحتفاظ بالبيانات لفترة أطول من الوقت.

أمن المعلومات الخاصة بك
نحن نتخذ جميع الخطوات المعقولة لحماية بياناتك الشخصية والحفاظ على أمان معلوماتك. نحن نستخدم أنظمة آمنة معترف بها عبر الإنترنت ونطبق معايير الأمان المقبولة عموماً للحماية من فقدان البيانات الشخصية أو سوء استخدامها. ومع ذلك، لا يوجد إجراء أمني مضمون، ولا يمكن ضمان أي طريقة لنقل البيانات ضد الاعتراض أو سوء الاستخدام. لا يمكننا ضمان الأمان الكامل لأي معلومات ترسلها إلينا.

بالموافقة على سياسة الخصوصية هذه، فإنك تقر بأن بياناتك الشخصية قد تكون متاحة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. لا يمكننا منع استخدام أو إساءة استخدام بياناتك من قبل أطراف أخرى.

أطفال
هذا الموقع غير مصمم للاستخدام من قبل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عاماً، ونحن لا نطلب بيانات شخصية عن عمد من أي شخص يقل عمره عن 16 عاماً. إذا كان عمرك أقل من 16 عاماً، فلا تدخل أو تستخدم موقعنا الإلكتروني أو المنتجات أو الخدمات ذات الصلة. إذا علمت أننا قمنا بجمع بيانات لأي شخص يقل عمره عن 16 عاماً، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من حذف تلك البيانات.

بيانات حساسة
نطلب منك عدم تقديم أي بيانات حساسة إلينا، عبر المنشورات العامة أو مراسلات البريد الإلكتروني معنا أو أي طريقة أخرى، بما في ذلك رقم الضمان الاجتماعي أو البيانات الصحية أو البيانات الجينية أو المعلومات المتعلقة بأصلك العرقي أو معتقداتك الدينية أو تاريخ إجرامي. إذا أرسلت لنا هذه المعلومات، فإنك بذلك توافق على استخدامنا لهذه المعلومات وتخزينها ومعالجتها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

حقوقك
لديك حقوق معينة فيما يتعلق ببياناتك الشخصية، على النحو المبين أدناه. لاحظ أننا قد نفرض عليك رسوماً معقولة مقابل الإجراءات التي تطلب منا اتخاذها فيما يتعلق ببياناتك. بالإضافة إلى ذلك، نحتفظ بالحق في أن نطلب منك تزويدنا بدليل على هويتك قبل أن نتخذ أي إجراء فيما يتعلق بممارسة حقوق البيانات الخاصة بك. علاوة على ذلك، قد يتم تقييد حقوقك أو إبطالها إلى الحد الذي تتعارض فيه مع مصالحنا التجارية الملحة، أو المصلحة العامة، أو القانون.

تحديث معلومات الحساب
لديك الحق في تحديث أو تغيير أي معلومات قدمتها لنا. لتحديث معلوماتك أو حذفها، يرجى الاتصال بنا على contact@melrahim.com

تأكيد البيانات الشخصية واستخدامها
لديك الحق في أن تطلب منا تأكيد البيانات التي نحتفظ بها عنك، ولأي أغراض. لديك أيضاً الحق في تأكيد ما إذا كنا نقوم بمعالجة بياناتك أو تسليم بياناتك إلى معالجات خارجية ولأي أغراض. سنزودك بنسخ من بياناتك الشخصية ما لم يؤثر ذلك على حقوق الآخرين وحرياتهم.

تغيير الموافقة: لديك الحق في تغيير موافقتك على استخدامنا لمعلوماتك. في مثل هذه الحالات، قد نطلب منك حذف حسابك معنا، كما هو موضح أعلاه، وقد لا يكون لديك حق الوصول الكامل إلى موقعنا.

طلب نسخة من البيانات: لديك الحق في طلب نسخة رقمية من البيانات التي نحتفظ بها عنك. سيتم تقديم طلبك الأول للحصول على نسخة من بياناتك الشخصية مجاناً؛ الطلبات اللاحقة ستتحمل رسوماً معقولة.

نقل بياناتك: لديك الحق في أن تطلب منا جمع بياناتك ونقلها إلى وحدة تحكم أخرى، بتنسيق شائع الاستخدام وقابل للقراءة آلياً، ما لم يكن ذلك قد يسبب لنا عبئاً لا مبرر له.

حذف جميع البيانات: لديك الحق في أن تطلب منا حذف جميع البيانات التي نحتفظ بها عنك، ويجب علينا حذف هذه البيانات دون تأخير غير مبرر. هناك استثناءات لهذا الحق، كما هو الحال عندما يكون الاحتفاظ ببياناتك مطلوباً بموجب القانون، أو ضرورياً لممارسة الحق في حرية التعبير والمعلومات، أو مطلوباً للامتثال لالتزام قانوني، أو ضرورياً لممارسة الحقوق القانونية أو الدفاع عنها. المطالبات. قد يؤدي مثل هذا الطلب إلى إنهاء حسابك معنا وقد يكون استخدامك لموقعنا الإلكتروني محدوداً أو معدوماً.

رسائل البريد الإلكتروني والاتصالات: يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي مراسلات البريد الإلكتروني المستقبلية منا عن طريق تحديد المربع المناسب عند التسجيل للحصول على الحساب أو إجراء عملية شراء. يمكنك تغيير إعدادات الاتصال الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا على contact@melrahim.com

الاتصالات التسويقية: يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي أي اتصالات تسويقية من طرف ثالث أو استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض تسويقية. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بنا على contact@melrahim.com

المعالجة: يجوز لك، في بعض الظروف، تقييد معالجة بياناتك، مثل عندما تعترض على دقة بياناتك أو عندما تعترض على المعالجة، في انتظار التحقق من هذا الاعتراض. عندما يتم تقييد المعالجة، سنستمر في تخزين بياناتك ولكننا لن نمررها إلى معالجات خارجية دون موافقتك، أو عند الضرورة للامتثال للالتزامات القانونية أو حماية حقوقك أو حقوق الآخرين أو شركتنا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي معالجة لبياناتك تماماً. لكن لاحظ أن القيام بذلك قد يؤدي إلى إنهاء حسابك وفقدان الوصول إلى موقعنا الإلكتروني.

الشكاوى: إذا كنت مقيماً في جمهورية مصر العربية، فيحق لك تقديم شكوى إلى السلطة المشرفة إذا كنت تعتقد أننا نسيء استخدام بياناتك أو انتهكنا أياً من حقوقك بموجب سياسة الخصوصية هذه أو القانون المعمول به. إذا كنت مقيماً خارج جمهورية مصر العربية، فقد تتمتع بحقوق بموجب قوانين الخصوصية في الولاية القضائية التي تعيش فيها ولكن تطبيقها يعتمد على مدى التعاون القضائي بينها وبين جمهورية مصر العربية.

حقوق الخصوصية في كاليفورنيا
أنشأت ولاية كاليفورنيا لوائحها الفريدة التي تنطبق على المقيمين في كاليفورنيا.

اعتبارًا من تاريخ سريانه في 1 يناير 2020، نحن أيضاً متوافقون مع قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا لعام 2018، Cal. المدنية. الكود §§ 1798.100 وما يليها. (CCPA).

يجوز لأي مقيم في كاليفورنيا أن يطلب، مجاناً، المعلومات الشخصية التي جمعناها أو خزنناها عن نفسه أو عن أحد أفراد أسرته. ولأغراض أمنية، نحتفظ بالحق في طلب التحقق من هويتك وإثبات إقامتك في كاليفورنيا في وقت تقديم طلبك.

يحق لأي مقيم في كاليفورنيا طلب البيانات الشخصية التي جمعناها، أو طلب حذف البيانات الشخصية التي جمعناها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

● أي معلومات تعريف شخصية، مثل الاسم الحقيقي، أو الاسم المستعار (الأسماء المستعارة)، أو العنوان البريدي أو عنوان المقيم، أو عنوان IP، أو عنوان البريد الإلكتروني، أو اسم الحساب، أو القياسات الحيوية، أو أي بيانات أخرى يمكن أن تحدد هوية مقيم في كاليفورنيا بشكل فريد.

● المعلومات التجارية، بما في ذلك المنتجات أو الخدمات التي تم شراؤها أو الحصول عليها أو النظر فيها، أو سجل البحث، أو التفاعلات مع موقعنا الإلكتروني، أو أي سجل شراء أو تصفح آخر لموقعنا و/أو عرضنا (عروضنا).

● تعليقات الموقع التي تم إجراؤها بشكل عام أو خاص.

● بيانات تحديد الموقع الجغرافي.

● المعلومات المهنية أو المتعلقة بالتوظيف.

● معلومات التعليم.

نحن نحتفظ بالحق في جمع أي من البيانات المذكورة أعلاه عن سكان كاليفورنيا وأسرهم.

نحن لا نخطط لبيع بياناتك. بغض النظر، يمكن لأي مقيم في كاليفورنيا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على contact@melrahim.com لطلب صراحة إلغاء الاشتراك في أي عملية بيع للبيانات من هذا القبيل.

يتمتع سكان كاليفورنيا أيضاً بخيار طلب الحذف الكامل لحساباتهم وأي بيانات قمنا بجمعها وربطها بهم.

نحن نوافق على الامتثال لأي طلب بيانات أو حذف يتم إجراؤه وفقاً لقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA) في إطار زمني معقول، خلال ساعات العمل العادية باستثناء أيام العطل أو إجازاتنا المقررة مسبقاً.

خصوصية النشرة الإخبارية
نحن نقدم لك الفرصة للتطوع بمعلومات معينة لنا والتي يتم استخدامها لأغراض البريد الإلكتروني والتسويق. تتضمن هذه المعلومات، على سبيل المثال لا الحصر، اسمك وبريدك الإلكتروني. سيكون لديك فرصة لإلغاء الاشتراك في أي اتصالات مستقبلية عبر البريد الإلكتروني، لكننا نحتفظ بالحق في الاحتفاظ بقاعدة بيانات لمشتركي البريد الإلكتروني السابقين. نحن نحتفظ بالحق في استخدام هذه المعلومات حسب الضرورة المعقولة في أعمالنا ووفقاً لما ينص عليه القانون. ستتم مشاركة معلوماتك مع الأطراف الضرورية بشكل معقول للسير العادي لإدارة أعمالنا، مثل إعلانات Facebook أو حملات Google Pay Per Click التسويقية. نحن لا نبيع معلوماتك أبداً لأطراف ثالثة.

آخر تحديث 5-5-2024

Scroll to Top